« أسـعـَد اللهُ مـسـائـكُم / صـَبـاحُكم ، بالإيـمـان والسـعـادة وّرِضىَ اللهَ سُبحآنُه وتعآلىَ ورضاً وآلديناً ، «
« إنَ كـان مـساءً فلكمُ يتبخرَ ، وإن كانَ صبآحُاً فأيضاً لكُم يزُهر ويتفنتر ، . لجُموعكمُ جَميعاً ، «
« أتَمنىُ وآتمنىُ من اللهِ العَليُ القديرَ أن يكُون الجميعَ بصحة وسعآدة ورآحةُ بآل آزلية آبديةُ ، «
« بأولىَ الإطلالاتَ والإشراقاتَ التطويريةُ ، صوبَ نهجَ المُتعة والفآئدةُ وتحقيقَ المُنى ،«
نتواجد اليوم ببرنامج جديد على البعض وعلى المنتدى إيضاً .
ولاحد قد شرحه بالمنتدى
"LightShot"
شعار البرنامج .
| تم تصغير حجم الصورة تلقائياً لسهولة التصفّح , اضغط هنا لمشاهدتها بالحجم الطبيعي 1024x1024. |
نبذة عن البرنامج .
LightShot برنامج أكثر من رائع حيث يتيح لك عملية قص الصورة ورفعها وحتى التعديل عليها وهذه العمليات تستوجب ربط الجهاز بالأنترنت.
تـوافق البرنامج .
0 التعليقات:
Enregistrer un commentaire